العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أحذية الغلاف - ما هذا؟

أحذية الغلاف - ما هذا؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-03      المنشأ:محرر الموقع

حذاء الغلاف عبارة عن جهاز على شكل نماذج ثور متصل بأسفل سلسلة الغلاف. يتيح هذا الجهاز تعليق الغلاف من رأس البئر. ثم يتم إرفاق شماعات الغلاف إلى أعلى الغلاف. هذه الأدوات ضرورية في عملية الحفر. أنها تسمح لتدفق الغلاف وتأمينها في مكانها حذاء غلاف قد تكون مصنوعة من عدة أنواع مختلفة من المواد. قد تكون المادة أسطوانة مركبة أو صلبة. قد تتشكل الطبقة الأساسية 218 من مادة فولاذية أو معدنية. يمكن أيضًا استخدام مادة أكثر ليونة لعنصر القطع. يمكن أيضًا تشكيل الدوارات باستخدام أي مادة أخرى.

أحذية الغلاف متوفرة في تصميمات مختلفة لتلبية المتطلبات المختلفة. بشكل عام ، تم تصميمها لاستيعاب مجموعة متنوعة من ظروف الحفر. ومع ذلك ، فإن الأداء العالي هو الأنسب لأرض صعبة أو مثقلة. غالبًا ما تكون مصنوعة من مادة مركبة أو قد يتم حقنها أثناء عملية صنعها. كما يقومون بفحص حذاء الغلاف والميزات الأخرى للتأكد من أنهم يعملون بشكل صحيح. قد يكون من المكلف أن تفقد حذاء الغلاف ، لذلك يسعى العمال إلى الحفاظ عليه في حالة جيدة. في حالة حدوث حادثة ، يمكن مراجعة السجلات لتحديد ما إذا كان هناك مجموعة غير لائقة أو لماذا فقد الجزء.

يمكن استخدام صب الحقن لتشكيل حذاء غلاف. قد يتم تصميم قالب الحقن للحصول على الهندسة الداخلية المناسبة للحذاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مادة مركبة لتشكيل الجسم وأنف حذاء الغلاف. عندما يتم تشكيل حذاء الغلاف بهذه الطريقة ، سيكون الضغط المطبق على الحذاء ثابتًا.

أحذية دليل الغلاف متوفرة في أنماط ومواد مختلفة. بعضها مصنوع من الفولاذ والبعض الآخر مصنوع من اللدارية الحرارية. يجب أن يفكر الحفر في أفضل أسلوب يناسب احتياجاته. ثم يتم تجميع هذه المفاصل لتشكيل سلسلة غلاف. من المهم أن يكون لديك الطول والمواصفات المناسبة لسلسلة الخاص بك. قبل ان تبدا غلاف المفصل، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Schlumberger الخاص بك.

غلاف الأنابيب هو جزء مهم من عملية الإنتاج في بئر النفط أو الغاز. إنه يمنع تسرب سوائل الإنتاج ويسمح للحفر بالحفر بشكل أعمق في الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تجويفًا داخليًا سلسًا لتثبيت معدات الإنتاج. وفي الوقت نفسه ، يتم تثبيت أنابيب الإنتاج داخل السلسلة الأخيرة من الغلاف. ثم يتم إغلاق هذا الأنابيب مع باكر. نظرًا لأنه أخف من الغلاف ، فمن الأسهل إزالته للصيانة. كما أنه يلغي الحاجة إلى منصة الحفر الشاقة للركض داخل وخارج الحفرة.

حذاء غلاف

غلاف المفصل

غلاف الأنابيب

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap