العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أنواع برميل برميل برميل أساسي

أنواع برميل برميل برميل أساسي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:محرر الموقع

براميل الأساسية عادة ما تكون مصنوعة من المواد الشاقة. قوتها كافية لاختراق التكوينات الصخرية الصعبة. لديهم اختيارات حفر التنغستن القابلة للاستبدال التي يتم وضعها لزيادة تغلغل الصخور الصعبة.براميل الأساسية يمكن تجهيزها بأنواع مختلفة من الأزاميل المستديرة. يمكن أيضًا تجهيزها بقطع أسطوانة. وتستخدم بت الأسطوانة في التكوينات الصخرية القوية للغاية. عادي برميل الأساسي سعة الاهتزاز هي 0.2 مم.

تتوفر البراميل الأساسية في مجموعة واسعة من الأقطار. يمكن استخدام البراميل التي يمكن استخدامها للحفر من خلال المتوسطة المكسورة ، حتى التكوينات الصخرية الصلبة. من أجل تعزيز عزم الدوران من حلقة القطع ، براميل الأساسية يمكن تجهيزها بقطع أسطوانة أو ألغام شانك مستديرة. يتم استخدام مادة الحمأة التي تم جمعها أثناء الحفر لدراسة التجميع المعدني. يسمح الماسك الأساسي المخفي أيضًا بقطر أساسي أكبر.

يستخدم عادة في ظروف الحفر الصخور الصلبة ، برميل الأساسي يحتوي على العديد من الميزات المفيدة. تم تصميم جميع أنواع مختلفة من عمليات الحفر. برميل الأساسي ينقل أيضًا وزن النواة إلى وعاء المفاعل. هناك أنواع مختلفة من براميل الأساسية، اعتمادا على احتياجات العميل. ال برميل الأساسي يتمتع بتصميم متزايد وشرائط مقاومة للارتداء الحلزونية لتحسين كفاءة الحفر. كما أنه متوفر مع أسنان الرصاص وقطع الأسطوانة.

الهيكل العام ل حفر برميل بسيط نسبيًا مقارنة بأدوات الحفر الأخرى ، لكن بعض التفاصيل والتصميم سيكون لها تأثير مباشر على كفاءة الحفر. يتم استخدام القذائف المزدوجة برميل خصيصًا للحفر من أجل كومة عميقة وكبيرة وأصعب. جوهر حفر برميل أولا والعمل كمركز. الخارجي جوهر حفر برميل و reaming.sing العمودية للكومة.

A حفر برميل يتكون الآلة من شريط حفر متحرك طولياً ومغزلًا طوليًا مثبتًا مع التدريبات. يحمل المغزل جلبة صغيرة ، ثم يتم تحويلها لحفر الثقوب.

باوروي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأدوات الحفر في الصين. تشتهر الأدوات بكفاءة الحفر السريعة ، بنية متينة وصلب. Rich Expert R & D Team ، Solution Private Foundation Foundation Solution.


منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap