العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » أنواع دلاء البئر المحفورة

أنواع دلاء البئر المحفورة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-02      المنشأ:محرر الموقع

هناك عدة أنواع من دلاء البئر المحفورة. إذا كنت تخطط لحفر بئر عميق ، فقد ترغب في النظر في واحدة هيدروليكية. من الأسهل بكثير حفر البئر الهيدروليكية من بئر قطر كامل ، ولكن قد تحتاج إلى طلب إذن من السلطات المحلية للقيام بذلك. أيضًا ، قد ينخفض ​​مستوى المياه في منطقتك إذا قام الجميع بحفر الآبار ، لذلك من المهم فهم العملية قبل البدء.

A حفر دلو جيدا هي قطعة من الأنابيب أصغر من أنابيب الغلاف. عادة ما يقيس الدلو طوله خمسة أقدام ويتم وضعه في مكانه بحبل أو كابل. يحتوي على صمام في القاع يسمح للماء بملء الدلو والاحتفاظ به في مكانه عند سحبه. غالون من الماء يملأ دلو ويحتوي على 3.8 جالون من الماء. هذه هي أنواع الدلاء الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكنك العثور على أنواع مختلفة.

دلو تنظيف DC DITCH. هذه دلو تنظيف تم تصميمه خصيصًا لتنظيف الخندق مع الحفارات. قاعها المزدوج المقاوم للتآكل يساعد على إطالة حياته. تم تصميم هذا الدلو أيضًا لتنظيف الخنادق وأنظمة تصريف المياه. للحصول على قدرة أكبر ، يمكن تزويد R930 إلى R930 بدلو التنظيف. يتوفر الدلو أيضًا في إصدار أكبر ، R902D.

مرفق دلو الصخور هو أداة متعددة الاستخدامات للحفر والخروج من خلال الحطام والصخور. تربطها مترابطة ومشتقة بالكامل. أنها تحمل الصخور والحطام والتربة في مكانها بشكل آمن. وهي مصممة لتحمل أصعب ظروف العمل. هذا المرفق هو الحل الأمثل لمقاولي المناظر الطبيعية ، وأصحاب المنازل ، والمقاولين. فيما يلي الميزات المختلفة لدلو الصخرة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المرفق.

A دلو الصخور هو مرفق متعدد الاستخدامات لمعظم الجرارات المدمجة وتوجيه التزلج. يسمح تصميمه الفريد بمسح الصخور الكبيرة من الأوساخ والرمال ، بالإضافة إلى غربلة الحطام والتقاطها. يتكون إطاره القوي من الصلب من الدرجة 50 ، والذي يوفر القوة أثناء الحفر والسحب. مرة واحدة في مكانها ، دلو الصخور جاهز للاستخدام!

هناك مجموعة متنوعة من نماذج دلو الصخور المتاحة في السوق. بعضها مصنوع من الأجزاء الهيكلية المقواة التي تسمح لهم بالاختراق من الصخور الأكثر صعوبة دون كسر. تأتي هذه الدلاء مع أسنان حادة طويلة أو حافة متطورة على شكل حرف V ضيقة. لحفر الخنادق الضحلة أو فصل التربة الخشنة والرائعة ، يكون من الأفضل وجود دلو على شكل حرف V. هناك نوع آخر من دلو الصخور هو دلو مخبأ ، وهو الأفضل لغراب التربة الخشنة من الغرامة.

كما أنه يتميز بفجوة بين Tines للحفاظ على العناصر الأكبر في الدلو. إنه مثالي لإزالة التربة ، والتصنيف ، وتطبيقات ملء الظهر. إنه مصنوع من المعدن الوعرة ودائم وله قاع مائل. بالإضافة إلى الدلاء الصخرية ، فإن هذه الدلاء لديها أسنان تمزيق على الحافة الأمامية لتفكيك الأرض المضغوطة أثناء الحفر.


حفر دلو جيدا

دلو الصخور

دلو تنظيف

حفر دلو جيدا

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap