العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اختيار مرفق Auger الأيمن ل backhoe!

اختيار مرفق Auger الأيمن ل backhoe!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-23      المنشأ:محرر الموقع

صخرة أوجير يتم تثبيتها باستخدام بت كربيد الصلب ، والتي هي تصميم أساسي لحفر التربة ، وتشكيل الصخور المتجاورة. من شأن حفر صخور الحفر الكفاءة أكثر بكثير مع الجودة العالية لقطع كربيد. في عملية حفر الأساس العميق ، يتم الحفر عادةً إلى جانب غلاف قطاعي في حالة ثقب الكومة من الانهيار. الحجم المتساوي وتصميم المطلوب وفقًا لمشروع كومة مختلف ، مثل مستقيم ، أوجير المخروطية. يمكن فرزها على النحو التالي.

1. Auger التقدمي هو نوع واحد من الأحواض المخروطية. قطع الطيران القطع يضيق تدريجياً من الجزء الأوسط إلى القاع ، والذي يلعب أهمية كبيرة للحد من مقاومة الحفر أثناء عملية الحفر.S متوفر مع قطع واحد أو مزدوج القطع والقابل للتطبيق على قطع صخرة قوية إلى قوية ، مثل 50 ~ 100MPa.itيمكن للطيار المركزي الموجود أن يمنع جانب التراكم من الحدوث مع الهيكل المخروطي لكسر الصخرة.

صخرة أوجير

2. تم تصميم Augers من النوع الآخر بشكل مباشر ، وهو أمر أفضل لحمل التربة. إن القاطع المزدوج جيد في تحمل قوة موحدة وتجنب ثقب مائل. العمل الحلزوني الفردي أكثر ممتازة.

صخرة أوجير

يمكن تثبيت Auger الحفر أنواعًا مختلفة من بتات الحفر وفقًا لطبقة مختلفةاختيار حكيم لاستخدام أوجير مستقيم مع أسنان مسطحة (BFZ 80 أو BFZ 70) على التكوين قاسية إلى الطمي الصلب والطين ، وكثافة متوسطة إلى رمال كثيفة ، والحصى. للرمال الكثيفة والحصى ، وصخور ضعيفة تحت 50 ميجا باسكال ، يمكننا استخدام أوجير مع أسنان الرصاص مع قطع مفردة أو مزدوجة. ولكن إذا كانت قوية إلى صخرة قوية من 50 ~ 100MPa ، قد نفكر في Auger التقدمي مع إزميل عرقلة مستديرة.

ستكون نتيجة مرتين مع نصف الجهد عندما نختار Auger الأيمن على التكوين. إذا لم ترفضر تعرف كيف تختار صخرة أوجير ، مرحبًا بك في الاستشارة وسنقدم لك حل خدمة واحد لك.


منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap