العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » اذهب إلى الخارج والإبداع - يتم تسليم أدوات حفر Jiangmmen Baorui إلى الخارج

اذهب إلى الخارج والإبداع - يتم تسليم أدوات حفر Jiangmmen Baorui إلى الخارج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-11      المنشأ:محرر الموقع

اذهب إلى الخارج والإبداع

يتم تسليم أدوات الحفر Jiangmen Baorui إلى الخارج بشكل مزدهر


Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd هي شركة إنتاج شاملة تشارك في توفير معدات بناء هندسية مهنية تدعم تصميم المنتجات والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وتجارة وتصدير الخدمات وتوفير أعمال البناء لتخصص تراكم الروتاري.


تبيع المنتجات بشكل جيد في جميع أنحاء البلاد ويتم تصديرها إلى العديد من البلدان والمناطق مثل الولايات المتحدة وماليزيا والبرازيل وسنغافورة والمكسيك وجورجيا ، إلخ. وتشيد بدرجة كبيرة من قبل العملاء المحليين والأجانب. إنه يخدم XCMG و Sany و Jintai و Yutong و Zoomlion و Sunward و Germany Bauer و Italy Soilmec وغيرهم من المستخدمين والمصنعين النهائيين.


الغلاف العالمي: بغض النظر عن البلد الذي أتيت منه ، فإننا نقدم أجزاء من ألواح الحفر الدوارة ، وقضبان كيلي ، وأغلفة ، وأسنان الحفر ، وحوامل البتات ، والبتات الأسطورية ، والمعدات المستخدمة وفقًا لمتطلباتك. الأدوات تعزز لفتح وتؤدي إلى طرق التجارة في جميع أنحاء العالم. شركاء التجارة الموثوق بهم هم حجر الزاوية الناجح. سنقدم لك المورد الأمثل لك.


مع تعميق التطور للعولمة ، كانت منتجاتنا غير راضية بالفعل عن السوق المحلية ، ولكنها تطارد أحلام هائلة ، وتتجه في رحلة إلى العالم. اليوم ، نعلن مرة أخرى أنه سيتم تسليم أدوات الحفر الروتاري إلى الخارج. لخدمة المستخدمين بتكنولوجيا رائعة وجودة ممتازة.


التصدير إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط


جيانغمن باووروي

جيانغمن باووروي


خدمة متفوقة: من الأهمية بمكان أن نتعرف على أمن المنتجات وقدمنا ​​في الوقت المحدد. يتم تعبئة منتجاتنا بدقة وكذلك تعاون مع شركة شحن رائعة. للتأكد من نقل المنتجات في بيئة الأمن. تقديم الخدمة الحميمة من فرقنا المهنية. بعد نقل المنتجات والتواصل معك في الوقت المحدد.


نحن نصر دائمًا على مفهوم الجودة العالية والموجهة نحو الابتكار ، وبحث باستمرار عن منتجات ذات جودة رائعة والتي هي مناسبة للسوق الدولية. سواء كان ذلك من تصميم 、 اختيار المواد وكذلك عملية الإنتاج ، يتم اختيارها جميعها ومراقبتها بشكل صارم ، للتأكد من وصول كل عملية والمنتج إلى المعيار الدولي.


التصدير إلى الشرق الأوسط


جيانغمن باووروي


التصدير إلى مالايا


جيانغمن باووروي


التصدير إلى المنطقة الجنوبية من أمريكا الشمالية


جيانغمن باووروي


قام زملائنا بتفتيش ومعبأة في ورشة العمل. أدوات الحفر جاهزة للتحميل في حاوية


جيانغمن باووروي


توصيل


جيانغمن باووروي

جيانغمن باووروي


كما التسليم ، لا يتعرف فقط على جودتنا ولكن أيضا comform على قوة المصنع لدينا. نعمق أن المنتجات ليس فقط السلوك التجاري ولكن أيضًا للتبادل الثقافي. من خلال منتجاتنا ، تعزز الثقافة الصينية 、 التاريخ 、 الحكمة ، والثقافة المختلفة لفهم واحترام بعضها البعض.


نواصل فتح المفهوم من خلال الترويج 、 الوضع الفائز بالضرب لاستكشاف السوق الدولية بشكل إيجابي ، لمشاركة منتجات الإبداع لدينا.


رمز الاستجابة السريعة للشركة

جيانغمن باووروي


منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap