العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » العديد من استخدامات دلو الصخور

العديد من استخدامات دلو الصخور

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-02      المنشأ:محرر الموقع

A دلو الصخور هي أداة يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. سواء أكان تحميل الصخور أو جرف الحطام أو أكوام الصخور المتحركة ، فمن السهل استخدامه. يأتي هذا الدلو مع نظام attach السريع وهو أسود مطلي بالمسحوق للمتانة. إنه يشحن على منصة نقالة من خلال شركة LTL. للحصول على معلومات إضافية ، راجع مراجعة دلو الصخور الخاصة بنا. ستغطي هذه المقالة العديد من استخدامات دلو الصخور.

يتم استخدام هذه الدلاء لملفات تعريف الخندق والمقابر. فهي جيدة بشكل خاص للحفر في التربة المتوسطة والصخور والتربة شبه الصخرية. توفر زاوية أنف محولها العدوانية إنتاجية معززة وارتداء أطول في المناطق الصخرية. علاوة على ذلك ، فإن هذه الدلاء سهلة الاستخدام ، وهي مثالية للحفر العام للضوء في التربة الناعمة. تتميز دلاء Digga بالعديد من الميزات العملية ، بما في ذلك مركز Kelly Box Drive. هذه الدلاء مصنوعة من مواد عالية الجودة وتأتي مع صمام الخروج.

الجرارات المدمجة مناسبة بشكل جيد للاستخدام مع دلاء الصخور. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام وقدرات الوزن. اختر دلو صخري يطابق عرض المسار لآلةك. إذا كان عرض مسار جهازك أصغر ، فسوف يتجاوز دلو الصخور جهود الحفر. لسهولة الانفصال ، اختر دلوًا مع نظام attach السريع. ستكون معظم النماذج متوافقة أيضًا مع اللوادر الأمامية. إذا لم يكن لديك خلفي ، فلا يزال بإمكانك تثبيت دلو صخري على الجرار المدمج.

The Silver Bullet Series Rock Bucket comes with a grapple fork attachment. It incorporates a quick-attach design and features 5/8\" thick high carbon steel teeth and heavy-duty 1-1/2\" plated pivot pins. The grapple fork's jaws are also made of high-carbon solid steel. The bucket comes with an integrated rock well and dam for additional safety. These features make the Silver دلاء الصخور سلسلة الرصاص مثالي للزراعة والمناظر الطبيعية واستخدام البناء.

يعد استخدام دلو الصخور مناسبًا وبأسعار معقولة في العديد من التطبيقات المختلفة. يمكن للمزارع التجارية استخدامه للتطهير الميداني ، وحرث التربة ، والتعامل مع المواد. هذه الدلاء رائعة للمقاولين لتحريك المواد الضخمة أثناء إعداد موقع للزراعة. يمكن أن تستفيد مزارع الهوايات وتربية الماشية من دلاء الصخور عند تطهير حقل أو توسيع نطاق موجود. إذا كنت تفكر في شراء دلو صخري ، ففكر في احتياجاتك وميزانيتك أولاً. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!


دلو الصخور

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap