العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » بتات المخروطية: أحدث التقنيات في الحفر

بتات المخروطية: أحدث التقنيات في الحفر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-26      المنشأ:محرر الموقع

و حفر حقل النفط بت هي أداة تستخدم لصنع ثقوب أسطواني في قشرة الأرض لاستكشاف واستخراج النفط الخام أو الغاز الطبيعي. إنه جهاز دوار يتكون من مخرفين أو ثلاثة مخروطين مكونين من مواد صلبة مثل الصلب أو كربيد التنغستن والماس الصناعي أو الطبيعي ، ويتم تثبيته في نهاية سلسلة الحفر أسفل طوق الحفر وأنبوب الحفر.

أنواع مختلفة من بت حقل النفط لها تطبيقات مختلفة في صناعة الحفر. لديهم مخاريط تدور على الأسطوانة أو محامل المجلات. عادة ما يتم إغلاقها من بيئة السوائل الحفر المعادية لأسفل من خلال مجموعة متنوعة من الأختام O-Ring أو Metal Face. لديهم أيضا أنظمة تزييت الشحوم المعوّضة للضغط للمحامل.

تحتوي بعض أجزاء الحفر على حقل الزيت على أقراص الماس متعدد الكريستالات للحلاقة في الصخور بينما تحلق الفتحات الصخور مع طين الحفر عالي الضغط/التدفق. لديهم أيضًا إدخال خزفي يتحكم في مساحة تدفق الوحل ويقلل من التآكل على البت والفوهات.

حفر حقل النفط بتبت مخروط البت

بتات المخروطية: أحدث التقنيات في الحفر

1. ما هو بت المخروط الأسطوانة؟

بت مخروط الأسطوانة هي أداة حفر تستخدم مجموعة من الأقماع المثبتة على عمود دوار للحفر من خلال الصخور. يتم تباعد الأقماع بحيث تتجه ضد الصخرة أثناء تدويرها ، وتفكيكها وتنطلق من خلالها. عادة ما تستخدم بتات مخروط الأسطوانة لحفر آبار الزيت والغاز.

2. كيف يعمل بت مخروط الأسطوانة؟

بت المخروط الأسطوانة هي أداة تستخدم في الحفر تتكون من عدد من الأقماع. يتم تثبيت الأقماع على رمح متصل بتثبيت الحفر. يتم استخدام الأقماع لطحن الصخور كما تدريبات بت في الأرض. هذا يساعد على إنشاء ثقب ناعم. تساعد البكرات الموجودة على الأقماع أيضًا على إزالة الحطام من الفتحة أثناء تدريبات البت في الأرض.

3. ما هي فوائد استخدام بت مخروط الأسطوانة؟

A بت مخروط البت هو نوع من الحفر المستخدمة في حفر الزيت. يحتوي هذا النوع من البتات على مخروط تدور على سلسلة الحفر ، مما يساعد على سحق الصخور كما تدريبات بت. هناك العديد من الفوائد لاستخدام بت المخروط الأسطوانة ، بما في ذلك:

يمكن للأقماع على قطعة مخروطية أسطوانة سحق الصخور كما تدريبات البت ، مما يساعد على تفكيك الصخرة واستخراج الزيت. هذا النوع من البت هو أيضا متين للغاية ويمكن أن يقاوم مستويات عالية من البلى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبت المخروط الأسطوانة الحفر عبر مجموعة واسعة من أنواع الصخور ، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لحفر الزيت.

4. من يجب أن يستخدم بت مخروط الأسطوانة؟

لا توجد إجابة واحدة تناسب كل شيء على هذا السؤال ، لأن أفضل بتة مخروطية في وظيفة معينة ستختلف اعتمادًا على صلابة وتكوين الصخرة التي يتم حفرها. ومع ذلك ، بشكل عام ، تكون بتات المخروطية الأسطورية أكثر فعالية عند استخدامها من قبل المشغلين ذوي الخبرة في التطبيقات حيث تكون هناك حاجة إلى درجة عالية من الدقة والاختراق.

حفر حقل النفط بت

بت مخروط البت

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap