العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » بتات تريكون

بتات تريكون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-25      المنشأ:محرر الموقع

ال تريكون الحفر بت لديه تصميم فريد يجعله مفيدًا في مجموعة متنوعة من تطبيقات الحفر. تغطي أقطارها الستة المختلفة مجموعة واسعة من احتياجات الحفر. يتميز BIT بتصميم محمل متوازن وقذائف مخروطية خارج السمك. هذه الصفات تسمح لها بالتعامل مع الأوزان الثقيلة أثناء الحفر.

كما هو الحال مع أي بتات الحفر ، فإن التريكون له ميزات مختلفة. زاوية الحجم الكبير من البت هي عامل حاسم في قطره. ستكون زاوية عالية الحجم مفيدة للحفر في التكوينات الناعمة ، في حين أن زاوية منخفضة الحجم ستكون مفيدة للحفر في التكوينات الأكثر صعوبة. من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك نوع الصخور التي تحفرها. تم تصميم بعض Tricones للحفر في شكل صلب ، لذا تأكد من العثور على واحدة أفضل لاحتياجاتك.

بت الأسطوانة هو نوع من الحفر التي تستخدم لتحمل الصخور. يتم استخدامه لحفر آبار الغاز والنفط. يساعد شكله على شكل مخروط على اختراق الصخور بسهولة أكبر من أي نوع آخر من البت. تُعرف بت الأسطوانة أيضًا باسم بت الأسطوانة. تحتوي البتات على جزأين: القطعة المعدنية التي تدور داخل البت والبكرات التي تتحرك حول البت نفسه. تساعد القطع الدوارة في تشجيع فم الحصان والفك على الاسترخاء وقبول الشيء. تساعد البكرات أيضًا على تشجيع الحصان على اللعاب ، مما يساعدهم على قبول البت.

يحتوي البت الأسطوانة على نوعين: أحدهما مع أساس وواحد بدون أساس. السابق يستخدم بشكل أكثر شيوعًا في حفر البرميل الأساسي بينما يتم استخدام الأخير لتطبيقات التراكم. تعمل أسطح الحمل عالية الدقة على تحسين قدرة تحمل بت أسطوانة وخدمة خدمتها.

سواء كنت تنطلق من أجل النفط والغاز أو لأي غرض آخر ، فإن بتات مخروط الحفر ستساعدك على الوصول إلى أهدافك. يتكون هذا البت من شفرة مخروطية وأسنان مصنوعة من الصلب أو كربيد التنغستن. يتدحرج على طول الجزء السفلي من البئر ، مما يخلق إجراء تقطيع على تكوين الصخور أثناء مروره. أثناء الحفر ، ترافق بتات مخروط الحفر بالهواء وسائل الحفر ، مما يساعد المخروط على التحرك للأمام وتشكيل الرقائق أثناء سفره.

عادةً ما يكون العنصر الأول لتصميم بت الأسطوانة هو زاوية المجلة. هذه الزاوية مهمة لأنها تعمل على تحسين تغلغل البت. تتكون البتات التي تحتوي على زوايا مجلة صغيرة لتكوينات ناعمة ، في حين أن الأجزاء التي تحتوي على زوايا دفتر اليومية الأكبر تعمل بشكل جيد في التكوينات الأكثر صعوبة. نتيجة لذلك ، يمكن استخدام زاوية المجلة لتحديد بتات الحفر الأكثر فعالية للتطبيق.

تدورات مخروطات الحفر هي وسيلة رائعة للحفر من خلال المعدن. فهي متينة ، على عكس أجزاء الحفر الأخرى ، ويمكنها الصمود درجات حرارة عالية جدا. كما أنها تسمح للحفرات بالحفر من خلال التكوينات الصخرية الصلبة بسرعات أسرع بكثير. يمكن استخدامها أيضًا لتوسيع الثقوب الموجودة. قد تكون قادرًا على إعادة استخدامك حفر مخروط بت بعد أن تلبس. سيحدد نوع التكوين الذي تحفره أيضًا أفضل بتات مخروطية الحفر. تتطلب التكوينات الصلبة قليلاً مع قوة ضغط عالية. هذا قليلا سوف يتطلب إدراجات مختلفة. لديهم أشكال مخروطية مختلفة وتتطلب زاوية إدراج مختلفة.

حفر مخروط بت

تريكون الحفر بت

بت أسطوانة

حفر مخروط بت

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap