العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » بتات تريون - كيفية اختيار بت مخروط الحفر

بتات تريون - كيفية اختيار بت مخروط الحفر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-13      المنشأ:محرر الموقع

بتات التريكون هي بتات حفر ميكانيكية تستخدم للحفر في تشكيلات مختلفة. هذا بتات الحفر مناسبة بشكل خاص للتشكيلات الصخرية المتوسطة إلى الصخور الصلبة. إلى جانب Diamond ، مصنوعة بتات من المعادن المختلفة ، بما في ذلك كربيد التنغستن. تتمتع أدوات كربيد التنغستن الملبدة بمقاومة أفضل للارتداء ويمكنها تحمل درجات حرارة أعلى. يمكنهم أيضًا تحسين سعة الحمل ومقاومة النوبة. لمعرفة ما إذا كان يجب عليك شراء ملف تريكون الحفر بت، يجب أن تنظر إلى مظهرها والرقم التسلسلي على المربع.

هذه بت أسطوانة تم تجهيزه بأكمام تحمي قذيفة المخروط أثناء الحفر. فهو يزيد من سرعة الحفر الميكانيكية ، وقدرة الاحتفاظ بالقطر ، وجودة الحفر من البت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزيد من ROP وحياة العمل. الأكمام مصنوعة من مواد متينة مع قوة ممتازة ، مرونة ، ومقاومة درجة الحرارة. هذه الخصائص تجعل بتات الحفر التريكون خيارًا متفوقًا للعديد من تطبيقات الحفر.

أثناء اختيار بتات الحفر التريكون ، يجب أن تفكر في متانته وقدرته على أنواع التكوين المختلفة. تتطلب التكوينات الناعمة أسنان إسقاط طويلة مع مخاريط إزاحة عالية. هذه الأجزاء الحفر متينة وتحتاج إلى القليل من الصيانة ، لكنها تتطلب تقوية عالية الجودة مقاومة للارتداء للتحكم في التآكل. تتطلب التكوينات المتوسطة المتوسطة أسنان إسقاط قصيرة وتقليل طول القمة. يوفر التقدم الصلب المقاوم للارتداء مقاومة جيدة للكسر ويمتد حياة بتات تريكون.

عند اختيار حفر مخروط بت، يجب أن تفكر في نوع تشكيل الصخور التي ستحفرها. تتطلب التكوينات الصخرية الصلبة أجزاء مختلفة مع أنواع مختلفة من الأسنان. تتطلب التكوينات الصخرية الصلبة جزءًا من التريكون مع إدراج كربيد التنغستن. على الرغم من الاسم ، فإن بتات التريكون ستوفر ثقبًا عميقًا. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم بت تريكون يطابق تكوين الصخور الذي ستحفره.

تريكون الحفر بت

بت أسطوانة

تريكون الحفر بت

حفر مخروط بت

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap