العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » برميل أساسي مع بت الأسطوانة - أدوات الحفر الدوارة الهيدروليكية

برميل أساسي مع بت الأسطوانة - أدوات الحفر الدوارة الهيدروليكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

يعد برميل الأسطوانة مع بتة أسطوانة اختيارًا ممتازًا لحفر الصخور الصلبة. يوفر أقصى قدر من كفاءة القطع وسهولة التثبيت. تتراوح البت الأسطوانة من 5-6 درجات لزيادة سطح القطع مع حماية جزء القميص الضعيف. يجب أن يتطابق الطول والدائرة المستديرة. سوف البتات البارزة تنكسر بسهولة. يجب أن تتداخل بت الأسطوانة الخارجية والداخلية بحوالي 120 مم إلى 140 مم. الكثير من التداخل سيؤدي إلى تآكل الدائرة الداخلية بسهولة بالغة.

Aبرميل أساسي مع بت الأسطوانةمصنوع من الصلب الكربوني عالي وزاوية بت خاصة. توفر أسنانها الحادة معدلات اختراق متزايدة وتقليل الثرثرة الحفر. علاوة على ذلك ، فإنه يقلل من الضغط على منصة الحفر. تتوفر أحجام أخرى من هذه الأداة ، بما في ذلك Kelly Box Diameter 200mm ، وسمك الأسطوانة 40 مم ، و Helight 400 مم ، وسمك حلقة القطع 20 مم. يمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لتشكيل الصخور ومتطلبات المشروع.

البرميل الأساسيهو نوع خاص من Auger المستخدمة لقطع حلقات حلقي من الخرسانة المسلحة أو الصخور. يتم استخدامه لقطع قلب الصخور والخرسانة. إنه يعمل عن طريق تركيز عزم الدوران على حلقة ضيقة من قطع الأسنان. هذه الأداة أكثر كفاءة من صخرة أوجير. وتنوعها يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من مشاريع البناء. بمجرد العثور على الأداة المناسبة لهذا الوظيفة ، لن تندم أبدًا!

إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع وأكثر كفاءة للتنقل في الصخور الصلبة ، فقد تكون البراميل الأساسية خيارًا رائعًا. تقوم الأداة بقطع فتحة حلقي من خلال الصخور الصلبة وتستخرج النواة في قطعة واحدة. الثقب الناتج هو عمود جوفاء مثالي للتنقيب في الصخور الصلبة وإزالته. البرميل الأساسي هو أيضا أكثر فعالية من حيث التكلفة من دلاء الحفر. يمكن أن تقطع صخرة قوية 100 ميجا بايت مع تشققات عميقة.

微信 图片 _20220420163417

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap