العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » تدريبات برميل مزدوجة من منصة دوارة

تدريبات برميل مزدوجة من منصة دوارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-14      المنشأ:محرر الموقع

اليوم ، دعونا نقدم تدريبات برميل مزدوجة.

كما يوحي الاسم ، تدريبات برميل مزدوجة يتم توصيله بواسطة تدريبات برميل من خلال عملية اللحام الداخلية لمساعدة عمودي الثقب المحفور. عندما ننفذ أعمال مؤسسة الوبر ، مع تعميق عمق الفتحة وزيادة القطر ، فإنه سيؤدي تدريجيًا إلى صعوبة أعمال البناء المعتادة. على سبيل المثال ، إذا كان العمق يتجاوز 50 مترًا ويكون القطر أكبر من 1.8 متر ، فسيتم انحراف عمودي أساس الوبر. يتطلب المهندس منا تلبية معيار قبول العمودي للوحدة الإشرافية. في هذا الوقت ، هناك حاجة إلى تدريبات مزدوجة الأسلحة لمساعدتنا على تحقيق المهمة.

عند بناء ثقوب كومة فوق 1.8 متر ، سوف نستخدم البناء المتدرج. أولاً ، سنقوم بحفر حفر Corebarrel 1.5 متر إلى العمق المطلوب من خلال التصميم والبناء ، ثم نستخدم حفرات برميل مزدوجة مع أنبوب داخلي يبلغ 1.5 متر و O و O و Oأنبوب الرحم من 1.8 متر. أثناء البناء ، يلعب تدريبات البرميل الداخلي دور وضع القطر الخارجي البالغ 1.8 متر ، بحيث يمكن أن يحافظ الوبر الذي يبلغ قطره الخارجي البالغ 1.8 متر على معيار العمودي المطلوب من قبل المتطلبات التقنية حتى يصل العمق إلى عمق هدف التصميم ، وهو مناسب للطرف أ لإكمال القبول ، وتوفير وقت البناء وفقدان التكلفة.

عملية إنتاج المزدوجة تدريبات برميل أكثر تعقيدًا ، وبالتالي فإن التكلفة أغلى من تمرين برميل واحد. إنه ليس فقط مزيجًا من تدريبات برميل ، ولكن أيضًا بعض صفيحة فولاذية متصلة بين البراميل لدعم وتعزيز البراميل المزدوجة لضمان ضعف أثناء بناء البرميل ، يدور البراميلان بشكل متزامن.

يمكن تصميم أسنان تمرين البرميل المزدوج في أنواع مختلفة وفقًا لطبقات مختلفة. للتعامل مع الجرانيت ، يجب استبداله بقطع الأسطوانة ، وعندما يواجه الحجر الجيري ، يمكن استبداله بأسنان رصاصة.

إذا واجهت مشاكل في البناء ، يمكنك الاتصال بنا للتشاور ، ستخدمك Jiangmmen Baorui Drilling Tools بكل إخلاص!

براميل الأساسية

براميل الأساسية

برميل الأساسي

حفر برميل

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap