العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » دع العالم يرى أدوات حفر Jiang Men Baorui

دع العالم يرى أدوات حفر Jiang Men Baorui

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-16      المنشأ:محرر الموقع

كمؤسسة متخصصة في تصميم ، والبحث والتطوير ، والإنتاج ، والمبيعات ، والتجارة وخدمة المنتجات الداعمة لمعدات بناء هندسة الأساس ، تلتزم Jiangmen Baorui بتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة. منذ عام 2023 ، تلقينا على التوالي عددًا كبيرًا من أوامر التجارة الخارجية لأدوات الحفر. من أجل ضمان جودة وكمية المنتجات وتسليمها في الوقت المحدد ، وتلبية الطلب الساخن المستمر على الطلبات ، تم تعبئة جميع موظفينا للتحضير للإنتاج والعمل الإضافي.

في عملية الإنتاج ، نتبع بدقة الإجراءات القياسية للإنتاج ، والعمال دقيقون في تشغيل كل عملية إنتاج ، ويسعون جاهدين لتحقيق حصاد مزدوج من القدرة الإنتاجية والجودة.


دلو الحفر برميل الأساسي


من أجل ضمان جودة عالية ، أنشأت الشركة فريقًا للإشراف على الجودة لإجراء عمليات تفتيش صارمة على المنتجات ، والتحكم في كل عملية إنتاج ، وإجراء فحص شامل وتقييم على كل تفاصيل المنتجات لضمان أن جودة المنتج تلبي المعايير الدولية وتجتمع احتياجات العملاء.

في الطلاء والتعبئة والتغليف من المنتجات ، نحن أيضا متابعة التميز. مواد الطلاء عبارة عن دهانات عالية التقنية مضادة للتآكل ، ومضادة للانتعاش ، ومضادة الأكسدة. بعد الطلاء ، يكون سطح المنتج ناعمًا وجميلًا ومضادًا للتآكل. في عملية التغليف ، نستخدم مقاييس التغليف الصارمة لالتفاف كل طبقة منتج تلو الآخر للتأكد من عدم تلفها أثناء النقل.


دلو أوجير


أكمل مهام الإنتاج للمشاريع الأجنبية في الموعد المحدد ، وتم تعبئة جميع المنتجات ، وشاحنات طويلة محملة بالكامل ، وقيادة إلى الميناء لإرسالها إلى الخارج ، مما يوفر دعمًا قويًا للبناء الأجنبي.


حفر برميل الأساسالأساسي برميل روك أوجير

حفر أوجيرحسنا أوجير


يتم توزيع المنتجات التي تنتجها Jiangmen Baorui في العديد من المناطق في الداخل والخارج ، وتستخدم في مختلف المجالات مثل السكك الحديدية والجسور والمباني والطرق السريعة. القدرة على تحسين كفاءة البناء ، التي أشاد بها العملاء على نطاق واسع.


حفر أوجير


في التطوير المستقبلي ، سوف نستمر نحو احتياجات العملاء ، وتحسين جودة المنتج ومستوى الخدمة باستمرار ، ونخلق قيمة أكبر لعملائنا ، وتحقيق الفوائد المتبادلة والتطوير المشترك!


المعيار الأساسي برميلحفر برميل

دلو الحفر

برميل الأساسي

دلو أوجير

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap