العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » دلاء الصخور

دلاء الصخور

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-14      المنشأ:محرر الموقع

سواء كنت تقوم بمسح الصخور من حقل أو غربلة من خلال مواد البناء ، فإن دلو الصخور هو أداة أساسية. تم تصميم دلو الصخور مع نظام atchach Quick-Attach القياسي ، ويمكن استخدام دلو الصخور لنقل الصخور والأوساخ والحطام الأخرى. متوفر في ستة عرض مختلف ، يتميز دلو الصخور بمجموعة واسعة من تباعد Tine.

مصمم مع tines ، دلو الصخور يتيح لك فصل التربة والصخور في مواد ناعمة وخشنة. يتميز الدلو ببناء قوي سيقاوم الظروف الوعرة. إنه خيار رائع للمناظر الطبيعية والمقاولين وأصحاب المنازل مع الطرود الكبيرة من الأرض. يمكنك استخدامه لأغراض متعددة ، من صخور الدرجات إلى نقل الصخور الكبيرة.

تم تصميم الدلو للسماح بأقصى قدر من التراجع ، والفساد ، والإلقاء. كما يتم تصنيعها مع تعزيز فولاذي مزدوج لمنحه القوة والرافعة المالية. يتوافق دلو الصخور مع جميع طرز اللوادر التوجيهية للزلزال وعمليات اللوادر المضغوطة.

A حفر دلو جيدا هي أداة للمياه بئر. إنه خيار رائع للآبار الثانوية بدون مضخات. لقد اخترت موقع بئرك ، يمكنك البدء في بناء دلو. من السهل نسبيا البناء. تأكد من وجوده بعيدًا عن أي مصادر للتلوث. يجب عليك أيضًا التأكد من أن الموقع مرتفع بما يكفي فوق الأرض. البئر النموذجي بعمق ستة أقدام ، وعرضه على الأقل قدمين. لسهولة الاستخدام ، يمكنك أيضًا شراء Power Auger لحفر ثقب بعمق أربعة أقدام.

بعد ذلك ، يجب عليك تثبيت مضخة يدوية لرسم المياه من الماء جيدًا. يجب تركيب مضخة اليد على أنبوب PVC ، ويجب أن يكون قاعها مغلقًا بإحكام. أخيرًا ، يجب عليك تثبيت شاشة للحفاظ على الحطام والأوساخ من البئر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدام دلو Water Well كلما احتجت إليه.

A دلو تنظيف هو تطبيق بسيط هو أمر لا بد منه لبناء الموقع وتنظيف الأضرار العاصفة. إنه مثالي لغراب الصخور الكبيرة من التربة أو الرمال. كما أنه مفيد لتطهير الحطام الكبيرة من الحقول ومواقع البناء. يمكن أن تستوعب وعاءها الصخور التي يصل قطرها إلى ثلاث بوصات.

يتيح تصميمه القوي والقوي على قيد الحياة حتى أقسى الظروف. يأتي بسعة في أي مكان من 0.25 إلى 20m3 ، وهو مصنوع من فولاذ هاردوكس من الصنع السويد. يتم قطع الصلب باستخدام آلات قطع اللهب الرقمية المتقدمة. يوصى باستخدامه على المواد الطبقية أو الصخور الطلقة ، وهو مزود بثلاثة مستويات من حماية التآكل لضمان الحد الأقصى لوقت التشغيل.

حفر دلو جيدا

دلو الصخور

دلو تنظيف

حفر دلو جيدا

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap