العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طريقة التراكم للغلاف القطاعي على أكوام بئر الأساس العميق

طريقة التراكم للغلاف القطاعي على أكوام بئر الأساس العميق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-26      المنشأ:محرر الموقع

غلاف قطاعي لإنشاء الأساس حفر الشركة المصنعة الصينية الموثوقة


غلاف قطاعي يستخدم على نطاق واسع في الحفر الأساس للوصول إلى العمودي ومنع الأنابيب من الانهيار في حالة التربة الفضفاضة. تقدم الأغلفة دعمًا مؤقتًا أو دائمًا أثناء الحفر في الحفرة باستخدام أدوات الحفر وفقًا لمتطلبات البناء للمشاريع.


يمكن تثبيته عن طريق غلاف Ascillator أو الحفر مع الحفارات مباشرة. يقرر العميل اختر غلاف واحد الجدران أو غلاف مزدوج الجدران حسب طريقة التراكم المطلوبة.


غلاف الأنابيب


كل المصنّعين تقريبًا يعلنون عن توفير غلاف جيد النوعية ولكن إلى أي مدى تعرف كيفية التمييز بين المورد الموثوق للغلاف؟


matrial


المواد الخام الجيدة المستخدمة هي المستندة إلى الغلاف. تعد أدوات Baorui صارمة دائمًا مع المواد التي تستخدمها و Q355B هي أول اختيار لدينا في الغلاف القطاعي. مفاصل الذكور/الإناث مع البراغي والمفاتيح المصنوعة من CRMO25 مع تزوير صنعة. مقارنة مع اللحام المدلفن ، فإن تصنيع التزوير للمفصل مرتفع كبير في الجودة واستخدامه. هذا أحد الأسباب التي تجعل تكلفة تزوير مفاصل عالية قليلاً من مفاصل اللحام المدحدة.


نظام التحكم في الجودة.


تم تمرير مصنعنا من خلال Vitection of ISO 9001. يلبس عمال الخوذة وقناع السلامة أثناء عملية التشغيل. سيتم تفتيش إجراءات التشغيل من قبل العمال قبل أن يبدأوا الخطوة التالية. يعمل العاملون مع بعضهم البعض للحفاظ على المنتج دون عيوب في كل عملية إنتاج.


طريقة لحام القوس المغمورة


اللحام القوس المغمورة هو طريقة لحام تلقائي لحفر غلاف قطاعي. إن مزاياها المتأصلة في جودة اللحام المستقرة ، وإنتاجية اللحام العالية ، والأقواس الأقل الضوء والدخان تجعلها طريقة اللحام الرئيسية في إنتاج هياكل الصلب في أوعية الضغط ، وتصنيع الغلاف القطاعي ، وعوارض الصناديق والأعمدة وغيرها من الهياكل المهمة.







منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap