العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » طريقة تراكم الأساس لطبقة الحجر الجيري

طريقة تراكم الأساس لطبقة الحجر الجيري

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

طريقة تراكم الأساس لطبقة الحجر الجيري

تم العثور على الحجر الجيري في الغالب في التضاريس الكارست ، التي تم توزيعها بشكل رئيسي في قوانغشي ، قوانغدونغ ، يونان ، غيتشو ، سيتشوان ، تشونغتشينغ وغيرها من المقاطعات في الصين. إنه نوع من الصخور الرسوبية مع صلابة متوسط.


وفقًا لتجربة مشاريع البناء الخاصة بعميلنا السابق ، يمكن أن تكون قوة الضغط الأحادية المحور للحجر الجيري المتوسط ​​المتوسط ​​30 ~ 50mpa. يمكن أن تصل صلابة الحجر الجيري العادي مع نقاء أعلى إلى 60 ~ 80mPa. Guangzhou و Shenzhen هما مجموعات الصخور الصلبة في المنطقة ، حيث يحتوي الحجر الجيري على محتوى الكوارتز ، يمكن أن تصل قوة أصعب إلى 80 ~ 90mpa. يمكن حفر الحجر الجيري مع صلابة عادية بسهولة بواسطة Baorui Barrel Corm مع أسنان الرصاص. بالنسبة للحجر الجيري ذي الصلابة العالية ومحتوى الكوارتز العالي ، يوصى باستخدام برميل أسطوانة بتات أسطوانة.



برميل أساسي للحجر الجيري Baorui Core Barrel للحجر الجيري



الحجر الجيري الحجر مع برميل أساسي مع أسنان الرصاص يتطلب مهارات معينة وطرق التشغيل. يتم استخدام تقنيات البناء المختلفة وفقًا لطبقات مختلفة. لا ينبغي إضافة الحجر الجيري في بعض الأماكن إلى مياه نظيفة في الملون. على سبيل المثال ، في بعض المشاريع في مقاطعة قوانغشي ، الصين ، يصبح الحجر الجيري مسحوقًا بعد حفره. سيكون لزجة بعض الشيء عند تعرضها للماء ، واللصق والانزلاق. في الماضي ، كان الحجر الجيري في بعض المشاريع في بعض الأماكن في قوانغتشو صعبًا نسبيًا وكان لديه محتوى عالي الكوارتز. في هذا الوقت ، يمكن إضافة الماء لتبريد بتات الحفر لتجنب ارتداء بتات الحفر الناتجة عن طحن درجات الحرارة العالية.






واحدة من الحالات الأكثر تعقيدًا للحجر الجيري هي مواجهة الكهوف والصخور المائلة. عند مواجهة كهف Karst ، يجب إبطاء سرعة الحفر ، ويجب التحقيق في الوضع الفعلي للكهف Karst قبل المتابعة ، وذلك لتجنب ظاهرة الثقوب الجزئية الناجمة عن الحفر السريع بشكل مفرط. يمكن حفر الصخور المائلة عن طريق تعليق جزء الحفر ولفه ببطء.


دلو الحفر لكهف كارست



بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لحجم الكهف ، يجب إطالة بتات الحفر بشكل مناسب. إذا كان الكهف عميقًا جدًا بحيث لا يتم التعامل معه عن طريق إطالة بتات الحفر ، فستكون هناك حاجة إلى غلاف كامل.


الطبقات التي واجهتها في كل مكان ومشروع مختلفة. إذا كنت قد واجهت مشروعًا من الحجر الجيري ، فأنت مرحب بك للمناقشة والتكملة معنا





منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap