العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » غلاف - ما تحتاج إلى معرفته

غلاف - ما تحتاج إلى معرفته

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

أثناء عملية الحفر ، يعد حذاء الغلاف بمثابة أسفل سلسلة الغلاف. هذا يتيح خفض الغلاف في حفرة البئر. في بعض التطبيقات ، يمكن استخدام حذاء الغلاف لتوجيه سلسلة الغلاف من خلال الأعباء العظمية والعرقلة. في بعض أحذية الغلاف ، يمكن وضع عناصر القاطع على سطح جسم حذاء الغلاف. قد تتشكل عناصر القاطع كأسطوانات صلبة. يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من أي شكل مناسب آخر.

أنف حذاء غلاف قد تكون مصنوعة من الصلب أو مادة معدنية. قد يكون مموجا أو رضى. يمكن تشكيل جسم حذاء الغلاف باستخدام قالب الحقن. قد يشمل ذلك عناصر القاطع أو صمام فحص. قد يتم حمل صمام الفحص جزئيًا داخل أنف حذاء الغلاف.

الميزة الأكثر أهمية التي يجب مراعاتها غلاف المفصلهي جودة الغلاف. يمكن أن تؤثر جودة الغلاف على نوع قفص التعزيز الذي يتم استخدامه لتعزيز الغلاف. على سبيل المثال ، إذا كان الغلاف مصنوعًا من مادة عرضة للعلان ، فقد ترغب في التفكير في استخدام سن الصخور بدلاً من رقائق الكربيد.

هناك عدة أنواع من الأغلفة للنظر فيها. عادةً ما يتم استخدام غلاف يبلغ قطره من 2 إلى 2.5 بوصة. كلما زاد سمك الغلاف ، كلما كان ذلك أكثر تكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدد القطر الخارجي للغلاف عدد نقاط الاتصال التي يحتوي عليها الغلاف مع الأرض. هذا مهم عند محاولة الحفر من خلال التربة الكثيفة.

سواء كان ذلك من أجل ماء بئر أو ل غلاف الأنابيب، غلاف يوفر أساسًا علويًا قويًا.غلاف الأنابيب مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد. هناك عدد من الدرجات المختلفة من الغلاف ، كل واحد مصمم لاستخدامات مختلفة. كما أنها مصنوعة لتدوم. سيختلف أفضل غلاف لمشروعك اعتمادًا على حجم وشكل وقوة الأنابيب. غلاف الأنابيب مصنوعة من مجموعة متنوعة من المعادن المختلفة ، بما في ذلك الصلب. أنها تأتي بسمك مختلف ويمكن أيضا أن يكون لها أقطار مختلفة. ستحدد درجة الصلب المستخدمة في الأنبوب قوته.

درجة الصلب المستخدمة ل غلاف الأنابيب سوف يعتمد أيضا على عمق البئر. الآبار المختلفة لها احتياجات مختلفة ، لذلك هناك حاجة إلى درجات مختلفة. يمكن شراء أنابيب جديدة أو استخدامها. شراء الغلاف المستخدم هو وسيلة جيدة لخفض التكاليف. ومع ذلك ، يجب فحصه للعيوب قبل وضعه. إذا تم اكتشاف أي عيوب ، فيجب إصلاحها قبل اللحام.

غلاف الأنابيب

حذاء غلاف

غلاف المفصل

غلاف الأنابيب

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap