العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » غلاف ممتلئ مع غلاف الحفر الأساس للأنابيب

غلاف ممتلئ مع غلاف الحفر الأساس للأنابيب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-09      المنشأ:محرر الموقع

يعد الغلاف جزءًا مهمًا من تراكم مؤسسة Borehole Foundation ، ويجب أن يكون قادرًا على تحمل ضغط ووزن منصة الحفر. من أجل ضمان أن يكون الغلاف قويًا وقادرًا على الصمود تحت الضغط ، وعادة ما يكون مصنوعًا من الصلب القوي بمفاصل سبائك مخصصة خصيصًا.

غلاف المفصل

1. كيف يتم استخدام الغلاف الكامل في منصات الحفر الأساسية؟

في منصات الحفر الأساسية ، يتم استخدام غلاف كامل لحفر ثقب في الأرض. الغلاف عبارة عن أنبوب معدني يتم إدخاله في الحفرة لتحقيق الاستقرار في جوانب الفتح . يساعد هذا الوزن من المادة على الحفاظ على الغلاف في مكانه والحفاظ على الحفرة من التجويف.

2. ما هي فوائد استخدام الغلاف الكامل في منصات الحفر الأساسية؟

هناك العديد من الفوائد لاستخدام الغلاف الكامل في منصات الحفر الأساسية. الغلاف الكامل أقوى من الغلاف العادي ، ويمكنه تحمل المزيد من الضغط وارتداء الدموع. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المرجح أن يشوه الغلاف الكامل أو كسره تحت الضغط ، مما يجعله خيارًا أكثر موثوقية لحفر الأساس.

غلاف مفصل

غلاف مفصل ضروري للهياكل الجيولوجية ذات الأسس الناعمة وتكوينات المياه الجوفية الغنية. إذا لم يكن هناك غلاف لمتابعة البناء ، فستضاعف صعوبة البناء عند مواجهة مثل هذا الهيكل الطبقي ، وسيكون من السهل للغاية الانهيار والثغرات الناجحة ، مما يؤدي إلى التأخير في تقدم مشاريع البنية التحتية。

يتم إدخال أقسام من أنابيب الصلب ، والمعروفة باسم الغلاف ، في التجويف البئر وتدعيت في مكانها. يوفر هذا الغلاف النزاهة الهيكلية ويشكل حاجزًا لمنع ترحيل السوائل بين التكوينات الجيولوجية المختلفة.

تتضمن عملية غلاف المفصل استخدام محول الغلاف. كما يوحي الاسم ، فإن محول الغلاف هو جهاز يتكيف قسم الغلاف إلى آخر ، مما يوفر اتصالًا آمنًا وختمًا فعالًا. عادة ما يتم استخدامها لتوصيل الغلاف برأس البئر ، وهو تقاطع حرج حيث تلتقي البنية التحتية السطحية بالبئر نفسها.غلاف المفصل

محولات الغلاف تعال في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، المصممة لاستيعاب عدد لا يحصى من الظروف البئر وأبعاد الغلاف الموجودة في هذا المجال.

لذلك ، يجب أن يكون لمحولات الغلاف الخصائص التالية:

بسيط وسهل التشغيل: تركيب مفصل الغلاف بسيط للغاية ، فقط ضع الأنابيب في الغلاف ، ثم إصلاح الغلاف بالمسامير.

مقاومة التآكل القوية: عادة ما تكون مفاصل الغلاف مصنوعة من مواد عالية مقاومة للتآكل مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن أن تقاوم تآكل العديد من الوسائط المسببة للتآكل ولديها حياة طويلة.

القوة العالية: تصميم هيكل مفصل الغلاف معقول ، وقوة نقطة الاتصال عالية ، ويمكن أن تحمل الضغط والتوتر الكبير.

مجموعة واسعة من التطبيقات: مفاصل الغلاف مناسبة لاتصالات خطوط الأنابيب المختلفة ، بما في ذلك خطوط الأنابيب مع وسائط مختلفة مثل المياه والغاز والزيت والبخار.

الصيانة السهلة: إن التفكيك واستبدال مفاصل الغلاف مريحة للغاية ، فقط قم بإزالة البراغي ، ولا توجد أدوات وتقنيات خاصة مطلوبة.

الموثوقية العالية: يكون مفصل الغلاف متصلًا بحزم ، وليس من السهل تخفيفه وتسربه ، والاستخدام مستقر وموثوق.

غلاف المفصل

غلاف مفصل

غلاف Adapto

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap