العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » كم متر يمكن أن يحفر البتات المقطوعة لحفر الأموال العميقة؟

كم متر يمكن أن يحفر البتات المقطوعة لحفر الأموال العميقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-20      المنشأ:محرر الموقع

كم متر يمكن أن يحفر البتات المقطوعة لحفر الأموال العميقة؟


كم متر يمكن أن مجموعة من بتات الأسطوانة يمكن أن تدرب؟ وفقًا لآلاف الحالات الأولية الخاصة بنا ، يرتبط استخدام الحياة وعمق الحفر بالعديد من العوامل مثل جودة البتات والتشغيل والتكوين الصعبة وزاوية اللحام وما إلى ذلك.


جودة بت.

تعد أجزاء كربيد التنجثن مهمة تحدد صلابة البتات التي ترتديها إلى الصخور الصلبة. قطع القطع الأسطوانة يتم تصنيعها من صلابة عالية و 100 ٪ كربيد التنغثن الجديد. الجودة هي المبدأ الأول الذي تعاوننا مع العملاء.


عملية.

يكون المشغل ذي الخبرة جيدًا في ضبط التكوين واستخدام طريقة الحفر المناسبة. عندما يكون الحفر على الصخرة ، من الأفضل التنقيب بشكل شهير وتجنب إيذاء البتات. تنزل قليلا من المخروط ، حتى تسبب خسارة المخروط.


تشكيل تحدي.

نحن لا نخشى مدى صعوبة الصخرة ولكن ليس على استعداد لحفر صخرة Breaken. صخرة Breaken تؤذيالبتات المخروطية كثيرا ، إما يؤذي البتات أو التسبب في عالق نظام المحمل.


زاوية اللحام.

يهتم العديد من المستخدمين بزاوية اللحام ويفكرون بما يكفي للتأكد من نفس المسافة إلى المركز. زاوية لحام دقيقة تأكد من أن البتات تلبس متوسطة أثناء الحفر وحجم الوبر.


يمكن لبعض العملاء الحفر على بعد 30 مترًا بينما يمكن للبعض أن يحفر أكثر من 100 متر ، والذي بناءً على جودة البتات وطريقة التشغيل وزاوية التشكيل وزاوية اللحام. يجب أن نحلل الموقف من خلال المشاريع. لتبادل ومشاركة معنا.


منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap