العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار أدوات الحفر الروتاري المناسبة لك مشروع الأساس؟

كيفية اختيار أدوات الحفر الروتاري المناسبة لك مشروع الأساس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-21      المنشأ:محرر الموقع

كيفية اختيار أدوات الحفر الروتاري المناسبة لك مشروع الأساس؟

           التكوينات التي تم إنشاؤها بواسطة منصات الحفر الدوارة مختلفة تمامًا ، وبالتالي فهي المتطلبات الفنية أيضًا. PODING المقاول حدد أجزاء حفر مختلفة لتلبية متطلبات البناء المختلفة ، لذلك فهي جدًا 
من المهم القيام بعمل جيد في اختيار قطع الحفر الدوارة.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على اختيار أدوات منصات الحفر الدوارة. باختصار ، هناك ثلاثة جوانب رئيسية: ظروف الطبقة ؛ وظائف منصة الحفر ؛ متطلبات محددة مثل عمق الثقب ،
الفتحة ، سمك الصابورة ، تدابير حماية الجدار ، وما إلى ذلك اليوم دعنا ندرس كيف تؤثر الطبقة على بتات الحفر التي اختارت استخدامها.
تتمثل الوظيفة الرئيسية في منصة الحفر الدوارة في حفر الثقوب والأخاديد على السطح. كائن العمل هو الصخرة. بسبب العمق الضحل لفتحة الكومة ، كانت الصخرة قد خضعت لتغيير معقد
تحت تأثير الحركة التكتونية ، والآثار الميكانيكية الطبيعية ، والكيميائية ، والهيكل ، وحجم الجسيمات ، والمسامية ، وحالة الأسمنت ، والحدوث ، وقوة الضغط ، وما إلى ذلك.
منصة الحفر الدوارة معقدة بشكل خاص. باختصار ، هناك الفئات التالية.
وفقًا لعلم الحجاجة (شائعة) ، يمكن تقسيمها إلى صخور طينية ، وحجر رملي ، وحجر الجيري ، والجرانيت ، وما إلى ذلك ؛ وفقًا لأصلها ، يمكن تقسيمها إلى صخرة نارية وصخور رسوبية وصخور متحولة ؛
وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، يمكن تقسيمها إلى صلبة وبلاستيك وفضفاضة.
(1) الطين: اختر دلو الحفر الدوار مع قاع واحد. إذا كان الثقب الصغير ، يمكنك استخدام دلو ثنائي الأطباق أو دلو مع لوحة مخروط.

(2) بالنسبة لطبقة الطمي ، وطبقة التربة اللزجة الضعيفة ، والتربة الرملية ، وطبقة الحصاة مع جزيئات أسمنتية صغيرة نسبيًا ، يمكن تجهيزها بدلاء حفر مزدوج القاع.

(3) الصلصال الصلب: اختر دلو الحفر الدوار مع مدخل التربة الواحد (القيعان المفردة والمزدوجة مقبولة) ، أو أوجير مستقيم مع أسنان التربة.

(4) طبقة التربة المجمدة: يمكن استخدام دلاء مستقيمة ودلاء الحفر الدوار لأولئك الذين لديهم محتوى جليدي أقل ، ويمكن استخدام بتات أوجير المخروطية لأولئك الذين لديهم محتوى جليدي كبير. تجدر الإشارة إلى أن أجزاء البتات
تستخدم لطبقات التربة (Desilting في الخارج) فعالة ، ولكن يجب استخدامها في غياب المياه الجوفية ، حتى لا تنتج الشفط والتعثر.

(5) الحصى الموحدة والصخور التي تم تجويفها بقوة: تتطلب أجزاء المخروطية المخروطية ودلو الحفر الدوار مزدوج القاع (منفذ واحد لحجم الجسيمات الأكبر والمنفذ المزدوج لحجم الجسيمات الصغيرة)

(6) صخور السرير السكتة الدماغية: مزودة ببت برميل أساسي ، أو أوجير مخروطي ، أو دلو حفر دوار قاع ، أو أوجير مستقيم مع بتة رصاصة ودلو حفر قاع مزدوج.

(7) الأساس الذي تم تجويفه قليلاً: مزود بالبرميل الأساسي مع بت أسطوانة ، بتة برصاصة المخروطية ، دلو حفر قاع مزدوج ، إذا كان القطر كبيرًا جدًا ، فيجب اعتماد عملية حفر متدرج.

بعد دراسة اليوم ، ربما كنت تعرف بوضوح عن كيفية اختيار الأدوات لتشكيل مختلف. إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق حيال ذلك ، فمن يناقش معنا.





منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap