العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار أسنان دلو الحفارة المناسبة لتلبية احتياجاتك

كيفية اختيار أسنان دلو الحفارة المناسبة لتلبية احتياجاتك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-10      المنشأ:محرر الموقع

حاملي أسنان الحفار هو جزء مهم من أي آلة حفارة. أنها تساعد على الاحتفاظ بأسنان الحفارة في مكانها حتى يتمكنوا من القيام بعملهم بشكل صحيح. إذا كنت تبحث عن شراء حفارة جديدة حامل الأسنان بالنسبة إلى جهازك ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار.

مصنوعة من أسنان التربة ذات النوعية الجيدة من التنغستن عالية الجودة والصلب الجيد. Baorui 18/19 SYL TEATH/18 TL TEATH/حامل الأسنان يتم تصنيعها بواسطة كربيد صلب عالي الجودة بنسبة 100 ٪ ، يمكن تثبيته على دلو صخرة الحفريات لحفر الطين أو التربة ..

حامل أسنان الحفريات هو أداة مفيدة يمكن استخدامها لعقد أسنان الحفارة في مكانها. إنها أداة بسيطة يمكن استخدامها بسهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً ، قم بإزالة أسنان الحفارة من الحفارة. ثانياً ، حرك حامل أسنان الحفارة فوق الأسنان. ثالثًا ، استخدم حامل أسنان الحفارة لإمساك الأسنان في مكانه. أخيرًا ، Rattach أسنان الحفارة إلى الحفارة.

الحفاظ على حامل أسنان الحفريات هو وظيفة مهمة للغاية. إذا لم يتم الحفاظ على حامل الأسنان بشكل صحيح ، فقد يتسبب ذلك في كسر الأسنان أو تصبح فضفاضة.

أسنان الحفارة هي جزء مهم من دلو الحفارة ، مما يسمح للجهاز بالحفر عبر الصخور والأوساخ والمواد الأخرى. تعد الأسنان مكونًا مهمًا في أي حفارة وتتطلب استبدالًا منتظمًا بسبب متانتها ومقاومة التآكل.

تأتي أسنان الحفريات في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام لتناسب ظروف العمل المختلفة. يحدد شكل الأسنان نوع المواد التي يمكن أن تخترقها ومدى تأثيرها على الأرض.

تتأثر عمر ارتداء أسنان الحفارة بعوامل مختلفة مثل محتوى الكوارتز للمواد التي يتلامس معها ، والمواد التي تم إلقاؤها فيها ومعالجتها الحرارية. يمكن أن يؤثر حجم سطح التآكل للسن أيضًا على أدائها عند اختراق المواد. كلما زاد سطح التآكل ، سيكون أقل كفاءة.

حفارة دلو الأسنان، هي جزء مهم من الحفارات. يتم استخدامها لتفكيك التربة والصخور التي يحفرها الحفارة. تأتي أسنان الجرافة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، وكل منها مصمم لغرض محدد. هناك أيضًا أنواع مختلفة من المواد التي يمكن تصنيعها من أسنان الجرافات ، اعتمادًا على تطبيق الحفارة.

إذا كنت بحاجة إلى أسنان دلو جديدة لحفرك ، فقد تتساءل عن كيفية اختيار تلك المناسبة. الأول الذي تحتاجه للتأكد من أن الأسنان قوية بما يكفي لتحمل قوة التأثير عندما يضرب الدلو الكائنات. الشيء الثاني هو نوع المادة التي ستقوم بحفرها. يجب أن تكون الأسنان قادرة على قطع المادة بسهولة. آخر شيء هو نوع الأرض التي ستعمل عليها. يجب أن تكون الأسنان قادرة على السيطرة على الأرض وعدم الانزلاق. من خلال أخذ الوقت الكافي للنظر في هذه العوامل ، ستتمكن من اختيار أسنان الجرافة المثالية لاحتياجاتك المتداخلة.

حامل الأسنان

حامل الأسنان

أسنان الحفارة

حفارة دلو الأسنان

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap