العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار أسنان دلو الحفريات

كيفية اختيار أسنان دلو الحفريات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-02      المنشأ:محرر الموقع

أسنان الحفريات هي المرفقات التي تتصاعد إلى الحافة الأمامية للحفارة أو آلة الحفر الأخرى ، مما يزيد من قدرتها على اختراق التربة والصخور. يمكنهم ارتداء الأسفل وتصبح فضفاضة في مآخذهم بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى فقدان الإنتاجية أو تلف المعدات.

حفارة حامل الأسنان هي مكون حيوي لأي حفارة ، ويمكنهم التآكل بسرعة إذا لم يتم استبداله بشكل منتظم. يمكن أن يؤدي اختيار الأسنان المناسبة لعملك ، واستبدال أسنان الجرافات البالية ، إلى زيادة الكفاءة وتوفير المال عن طريق تقليل تكاليف التوقف والوقود.

تتطلب بعض الحفريات دلوًا بمساحة سطح كبيرة ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى أسنان يمكن أن تخترق الأرض المدمجة الصلبة. تتطلب أسنان دلو واسعة ذات مساحة السطح أو "balled " طاقة إضافية من حفارة لاختراق الأرض ، مما قد يؤدي إلى زيادة الضغط على الجهاز وزيادة استهلاك الوقود.

أضيق أسنان الحفارة مع نقطة حادة تسمح للحفارة بالحفر أو الخندق بشكل أكثر كفاءة ، وخاصة في الأرض الناعمة أو الصخرية. تميل هذه الأنواع من الأسنان أيضًا إلى الحصول على ملف تعريف ذاتي ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في شحذ أنفسهم أثناء ارتداءها.

تتكون أسنان الحفارة في المقام الأول من السبائك الصلبة ، ولكن يمكن أن توفر الطلاء خصائص إضافية مضادة للارتداء. أدت البحث في مقاومة التآكل الكاشطة لمختلف مكواة المصبوب مع عناصر مختلفة إلى مجموعة جديدة من السبائك الصلبة التي يمكن أن تعزز حماية التآكل على أسنان دلو من الحفارات التعدين.

حفارة دلو الأسنان هي جزء حاسم من الحفارات والوادر والخلفات الخلفية ، مما يساعد على زيادة الإنتاجية وتقليل وقت التوقف. ومع ذلك ، يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأجزاء التي تضررت وسهلاً في كثير من الأحيان على هذه الآلات. عند اختيار نظام أسنان الجرافة الصحيح لآلاتك ، هناك 4 عوامل رئيسية يجب مراعاتها: المواد والتركيب والشكل وارتداء الحياة. تحدد هذه المعايير مدى فعالية الحفارة أو المحمل في حفر المواد المتحركة.

المواد - تؤثر صلابة مادة أسنان الجرافة على كيفية مقاومتها للبلى والتآكل والتأثير. يتأثر هذا بعملية الصب والمعالجة الحرارية ونوع القوالب المستخدمة في إنتاجها.

الشكل - الأسنان ذات الأشكال الأوسع لديها مساحة سطح أكثر من الأسنان التي تتدفق إلى نقطة حادة. يتيح هذا للدلو اختراق كميات أكبر من الصخور أو الرمال ، وبالتالي يتطلب ضغطًا هيدروليكيًا أقل واستهلاك الوقود.

من ناحية أخرى ، تتطلب وظائف الخنادق والحفر أسنانًا مدببة بأطراف مدببة حادة تتخترق المادة دون استخدام ضغط هيدروليكي أكثر من اللازم. هذه الأسنان مصنوعة من مواد أصعب ، مثل الحديد الدكتايل ، والتي تساعد على ضمان قدرتها على تحمل الظروف الصعبة والخشبية مع ترك أرضية ناعمة تحتها. يؤثر شكل الأسنان أيضًا على كيفية استهلاك الأوساخ أو الصخور ، وهذا هو السبب في ذلك من المهم مطابقة أسنان المعدات الخاصة بك مع المواد والوظيفة. ستجعل الأسنان الخاطئة دلوك ونظام المحول الخاص به يعمل بشكل غير فعال.

أسنان الحفارة

حامل الأسنان

أسنان الحفارة

حفارة دلو الأسنان

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap