العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية تحديد مرفق Auger الصخري الأيمن لجهازك ، يعد Bit Rock Auger نوعًا خاصًا من البت مصمم للاستخدام مع توجيه زحف أو غيره من المعدات الثقيلة المماثلة. يتميز كربيد صلب ب

كيفية تحديد مرفق Auger الصخري الأيمن لجهازك ، يعد Bit Rock Auger نوعًا خاصًا من البت مصمم للاستخدام مع توجيه زحف أو غيره من المعدات الثقيلة المماثلة. يتميز كربيد صلب ب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-21      المنشأ:محرر الموقع

A صخرة أوجير BIT هو نوع خاص من البت مصمم للاستخدام مع توجيه انزلاق أو غيره من المعدات الثقيلة المماثلة. إنه يتميز بأسنان كربيد صلبة بالأسنان والأنابيب الثقيلة مع قطرها 9 بوصات. فهي أدوات متعددة الاستخدامات وفعالة لمشاريع البناء وترشيح الأرض. يمكنك استئجار أجزاء صخرية من شركة تأجير ذات سمعة طيبة مثل United Rentals ، وهي مصدر رائد لمعدات الحمل الأرضي.

اعتمادًا على المشروع الذي تعالجه ، يمكن استخدام بت صخرية من الصخور لحفر مجموعة متنوعة من التكوينات الصخرية. صخرة البت بت usually require at least 3,000 pounds of down pressure for use. These bits come with a 2\" Hex collar or 2.56\" Round collar and feature cast tooth pockets and drive-in carbide bullet teeth. They are also suitable for use in heavy-duty applications and are made to require 3,000 pounds of down pressure.

يعد اختيار Auger الصخري مع كفاءة القطع المثلى جزءًا أساسيًا من الحفر في أصعب صخرة. سوف يساعدك Auger الصخري الأيمن على الحفر بشكل أعمق في الصخرة المستهدفة. يمكن أن تحقق هذه الأقواس معدلات الاختراق تصل إلى خمسة أضعاف من الآبار الصخري التقليدية. وهي متينة ومتعددة الاستخدامات ، مما يسمح بسهولة الحفر.

من اللوادر التوجيهية للانزلاق ومسار اللوادر إلى الخلفية والحفارات ، فإن هذا النطاق من بتات أوجير مناسبة لجميع تطبيقات الحفر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام القفل الفريد من نوع RC4 Auger يجعل التثبيت والإزالة سريعًا وسهلاً.

Bit Auger 48 بوصة هو خيار متعدد الاستخدامات ويعمل بشكل جيد في مجموعة متنوعة من التطبيقات. وعلى الرغم من أنها كبيرة بعض الشيء لاحتياجاتك الشخصية ، إلا أنها ستكون أكثر كفاءة من بت الأنباء المتوسط. لأداء الحفر الأمثل ، اختر قطعة الصخور الصحيح

اختيار الأفضل مرفق أوجير لآلةك أمر بالغ الأهمية لأدائه. على الرغم من أنه قد لا يبدو صعبًا ، إلا أن اختيار الصحيح يتطلب القليل من المعرفة بما تفعله المكونات المختلفة. هناك نوعان أساسيان من أجزاء البتات: صخور وأوساخ. السابق أكثر بأسعار معقولة ، ولكنه مناسب فقط لظروف التربة البسيطة. هذا الأخير ، من ناحية أخرى ، يمتد إلى تجميد الأرض. إذا كنت ترغب في الحفر بشكل أعمق ، فيمكنك إضافة مرفقات تمديد لزيادة قطر Auger. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن قطر بت الأبيب يعتمد على نوع العمل الذي ستقوم به. تحتاج المناظر الطبيعية إلى أجزاء أصغر ، في حين أن المقاولين والمقاولين الصناعيين يحتاجون إلى كبار.

مرفق أوجير

صخرة أوجير

صخرة البت بت

مرفق أوجير

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap