العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو بق البت الصخري؟

ما هو بق البت الصخري؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-29      المنشأ:محرر الموقع

A صخرة أوجير هو مرفق توجيه انزلاق يحفر الثقوب في التكوينات الصخرية. إنه يتميز برأس قاطع ذو رصاصة كربيد صلبة وأنابيب شاقة. يمكن تكييفها مع مجموعة واسعة من التطبيقات المختلفة. اعتمادًا على حجم الفتحة ، يمكن استخدام Auger للحفر في الصخور الناعمة أو الصلبة.

على عكس المجرفة العادية أو أداة الحفر الأخرى ، فإن Auger أكثر تنوعًا بكثير من الأدوات الأخرى. على الرغم من أن معظم أدوات الحفر الأخرى تتطلب منك الانحناء ورفع الأشياء الثقيلة ، إلا أنه يمكن استخدام Auger للوقوف في وضع مستقيم وتحمل الثقوب في نفس الوقت. يعد استخدام Auger مناسبًا أيضًا إذا كنت بحاجة إلى حفر العديد من الثقوب بقطر مماثل.

Bit Auger Rock هي أداة حفر مصممة خصيصًا للحفر من خلال الصخور القابلة للكسر. يتم استخدامه من قبل مجموعة متنوعة من الآلات المختلفة ، بما في ذلك bobcats والحفارات. بتات أوجير متينة للغاية وهي مصممة لتستمر لسنوات عديدة. إنها مثالية للاستخدام في التربة الصلبة ، مثل Hardpan و Shale. وهي متوفرة بأحجام مختلفة ويمكن تركيبها على اللوادر التوجيهية للزلزال والمسار.

A صخرة البت بت تحتوي على أسنان مصنوعة من كربيد صلب وهي مثالية للاستخدام في ظروف الحفر الصعبة. وهي مصممة للعمل مع Skid Steers وهي متوافقة مع وحدات محرك IDT Auger.

يعد استخدام مرفق Auger على توجيه Skid طريقة رائعة لتسريع عملية الزراعة مع تحسين جودة عملك. يتيح لك Auger حفر ثقوب عميقة لنباتات المناظر الطبيعية ومواد المناظر الطبيعية الأخرى ، كما أنه يحفر الصخور والتربة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمقاولين استخدام مرفق Auger لصنع ثقوب دقيقة لقفل الأساس والأكوام الخرسانية.

عند استخدام مرفق Auger ، تكون السلامة ذات أهمية قصوى. يجب تدريب جميع المعنيين وإدراكهم لمخاطر المعدات. تعتبر علامات السلامة والأدلة أمرًا حيويًا لتقليل خطر الإصابة. يمكن أن يسبب Auger مع خط القيادة الدوار تشابك ، لذلك تأكد من اتباع تعليمات الشركة المصنعة.

سيحدد حجم محركات أقراص Auger ومعدلات التدفق الهيدروليكي مقدار الطاقة الخاصة بك مرفق أوجير يستوجب. أيضًا ، سيحدد نوع الأرض التي تعمل عليها حجم بتة البهجة التي يجب أن تكون عليها. تعد بت أخف وزناً مثالية للأرض الناعمة ، في حين أن الأجزاء الشاقة أكثر ملاءمة للأرض المضغوطة.

صخرة البت بت

صخرة أوجير

صخرة البت بت

مرفق أوجير

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap