العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هو حذاء الغلاف

ما هو حذاء الغلاف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-23      المنشأ:محرر الموقع

حذاء الغلاف هو جزء قصير أسطواني من الصلب مملوءة بالأسمنت الموضوعة في أسفل أنبوب تم تخفيضه إلى حفرة بئر. إنه يمنع الغلاف من التغلب على المخالفات ويساعد على إبقائه محاذاة مع تقدمه في البئر. كما يسمح سائل الحفر بالمرور عبر مركز الغلاف أثناء انخفاضه في البئر. يمكن أن تدور أيضًا خلف الغلاف أثناء عمليات الأسمنت.CAsing المفصل

يتم استخدامه لتوجيه سلسلة الغلاف

حذاء الغلاف عبارة عن قطعة من معدات الحفر المستخدمة لتوجيه سلسلة الغلاف إلى البئر. إنه مصنوع من الصلب ومليء بالأسمنت لمنع الغلاف من التعثر على المخالفات في البئر. يقوم الفنيون بتجميع وتفقد حذاء الغلاف للتأكد من أنه في حالة عمل جيدة.

تتوفر أحذية الغلاف من عدد من الشركات المصنعة التي تنتج مكونات النفط والغاز. قد تكون مصممة لتلبية إرشادات موحدة ، أو قد تكون مخصصة لمشروع أو تطبيق معين.

إنه مصنوع من الأسمنت

حذاء الغلاف هو نوع من الملحقات المستخدمة في حفر النفط والغاز. وهي مصنوعة من الأسمنت وتأمينها إلى الطرف السفلي لسلسلة الغلاف. الغرض منه هو الحفاظ على غلاف الأنابيب محاذاة وتوجيهه كما يتم خفضه في حفرة البئر.

يساعد الحذاء أيضًا على منع الغلاف من التعثر على أي مخالفات في البئر عند خفضه. عادة ما يتم تقريبها في الأسفل للسماح بتوجيهها في الحفرة.

قد يكون للأحذية الأسمنتية مسكن أنبوبي له ممر مركزي يمتد من خلاله على طول محور طولي ، وخيوط اتصال في الطرف العلوي لتأمين حذاء الأسمنت إلى الطرف السفلي لسلسلة الغلاف. قد يكون لدى حذاء الأسمنت أيضًا عضوًا في إغلاق وعاء الإغلاق الذي يشارك في ملف تعريف مزلاج في تجويف الإسكان للاحتفاظ بوعاء إغلاق عضو.

إنه مصنوع من الصلب

A حذاء غلاف هو نوع من أدوات الحفر المستخدمة في استكشاف النفط والغاز. وهي مصنوعة من الصلب ويمكن تشكيلها في العديد من الأنواع المختلفة. يتم استخدامها لتوجيه سلسلة الغلاف وتقليل إمكانية لصيص الأنابيب. إنها مكون شائع من سلاسل الحفر ويمكن إنتاجه بواسطة عدد من الشركات المصنعة. غالبًا ما تكون موحدة وتلبي بعض الإرشادات ، ولكن قد يتم تصنيعها أيضًا على وجه التحديد لتناسب معدات الشركة أو المتطلبات الفريدة للعميل.

غلاف المفصل

حذاء غلاف

غلاف المفصل

غلاف الأنابيب

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap