العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » منتجات » آحرون » مرفق الحفارة أوجير التربة حفار أوجير مثقاب
منتجات

فئات

البحث عن المنتجات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مرفق الحفارة أوجير التربة حفار أوجير مثقاب

يتم استخدام Augers Rock Rock لـ Soft to stilt و Clay ، فضفاضة إلى رمال كثيفة متوسطة ، والحصى ، وما إلى ذلك. إنه مناسب للملابس غير القائمة أو القطر الأكبر. وفقًا لطبقة مختلفة على موقع موظفة موظف موظف موظف متكيد من ثقب بالملل ، هناك أنواع مختلفة يمكن أن يتم اختيارها ، مثل Auger Rock مع صفيحة ذي طوق مع قطع مزدوجة أو مقطوعة ، صخرية تقدمية مع رحلة مزدوجة أو واحدة. يعد التصميم مناسبًا لجميع علامات تجارية الحفر مثل Bauer و Soilmec و Sany و Jinta و Sunward و Yutong و Tysim و CRRC و Zoomlion وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

مرفق الحفارة أوجير التربة حفار أوجير مثقاب  

             و  أوجير  تدريبات  هو نوع من الحفر الذي يستخدم بت على شكل برغي لتحمل الثقوب. يطبق رأس الحفر منصة الضغط على البت ، والذي يتم تدويره بعد ذلك لدفعه إلى الأرض. يتيح هذا لـ Auger نقل الأوساخ ميكانيكيًا للأعلى ، وإزالته من السطح.  A تدريبات  أوجير  هي أداة رائعة لأصحاب المنازل الذين لا يريدون حفر الثقوب باليد. سواء كنت تزرع الأشجار أو تضع المقابس العشب ، فهذه طريقة سهلة لإنشاء حديقة أحلامك دون المتاعب والعمل الخلفي.

أوجير للحفر

    هناك عدة أنواع من الأحواض للحفر  يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من المواقف. الأول هو النوع القياسي ، والذي يمكن استخدامه للحفر في التربة غير كثيفة أو صخرية للغاية. نوع آخر هو النوع الشاق ، والذي يمكن استخدامه للحفر من خلال التربة الكاشطة والمضغوطة. يحتوي هذا النوع على شفرات أسنان وجانبية أكثر متانة مصنوعة من الصلب الكربوني الأثقل. يمكن استخدامها لتغيير Auger بسرعة عند العمل في مشروع مختلف.

    لتحقيق أقصى استفادة من صخرة أوجير، من المهم اتباع بعض النصائح البسيطة للعمل بأمان وفعالية. أولاً ، تأكد من حفر ديريك و مثقاب أوجير  هي المستوى. سيضمن هذا أن يكون الثقب الذي تحفره هو سماوي وسيساعد على منع الجهاز من الغرق في الأرض ، مما قد يتسبب في تعثر التدريبات.

صخرة أوجير

الحفر

أوجير للحفر

مثقاب أوجير

لماذا أخترتنا؟

حفر الصخور أوجير


كيف يتم اختيار برميل الحفر الصحيح/الصخور/روك كور برميل؟

  1. تعمل أدوات التراكم في ظل تكوين معقد غير مرئي ، والمواد مهمة للغاية والتي تحدد استخدام الحياة.


  2.  يجب أن يكون اللحام سلسًا وسلسًا. نستخدم طريقة اللحام القوس المغمورة ، هذه الطريقة عالية الكفاءة في اللحام والمنتجات المصنوعة ذات جودة جيدة للغاية.  


  3. نضيف شرائط التآكل إضافة استخدام في الطلب الفعلي على حماية القشرة من التآكل والدموع. نحن في الشريط Guige الكامل على القشرة ، ليس فقط حماية القشرة ولكن أيضًا نساعد على دفع الكسر.


  4. يجب أن تفكر في الهيكل الصلب ، وتصنيع التقنية عند اختيار أدوات حفر القطر الكبيرة ، و Barrel و Rock Drilling Bucket.Large Cylinder Aling Tools هي تقنية التصنيع الرئيسية لشركة واحدة.  



حول باوور

Baorui Fyling Tools Manufactu

على: 
تحت: 

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap