العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » مزايا استخدام أوجير صخرة

مزايا استخدام أوجير صخرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:محرر الموقع

Aصخرة أوجيرهو مرفق للتدريبات التي تستخدم أسنان اختيار الدوار لزيادة سعة الاختراق. باستخدام هذا التصميم الفريد ، فإن Augers Rock قادرة على الحفر عبر الأرض التي يمكن الوصول إليها بطريقة أخرى مع Auger القياسية. عادةً ما تكون مصنوعة من الصلب عالي الجودة ، يتمتع بقطر صخري يختلف وفقًا لنوع الأرضية التي يهدف إلى العمل فيها.

Aust Auger هو خيار رائع لحفر الصخور على أعماق أكبر من 200 ملم. تحتوي هذه الوحدات على شفرات رصاصة كربيد صلبة وأنابيب شاقة. تتطلب القدرة على الحفر عبر الصخور الصلبة استخدام جهاز وقائي شخصي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتطلب مسافة آمنة من اختيار الصخور الدوارة. إذا كنت مهتمًا بتأجير صخرة ، فاتصل بمصدر موثوق لمعدات تربية الأرض ، مثل Rentals United.


هؤلاءأقوياء الصخور عالية الجودةميزة تصميم براءة اختراع فريدة من نوعها يتيح لك الحفر من خلال الصخور الصلبة. يتم ضمان هذه الآثار لتفوق أي أوجير آخر في السوق. تُظهر الصورة أدناه مثالًا على أحد هذه الأطعمة. قد يختلف المنتج الفعلي قليلاً في الحجم والمظهر. يجب عليك استشارة مواصفات المنتج للحجم المناسب لاحتياجاتك. عند شراء Auger الصخري ، تأكد من اختيار واحد بقطر واسع لضمان أقصى قدرة الحفر.


ميزة أخرى لاستخدام Auger هي سهولة الاستخدام. عادةً ما تكون أكبر الثقوب التي يمكن حفرها باستخدام Auger الصخري أكثر من ثماني بوصات ، لكن Auger من رجلين ستكون كافية لهذه المهمة. بالنسبة للثقوب الكبيرة ، ستحتاج إلى شراء أوجير محمولة على الرافعة أو السحب. في حين يتم استخدام معظم أقواس الصخور في البيئات الصناعية ، إلا أنها تستخدم أيضًا في العديد من المساعي الشخصية ، بما في ذلك زراعة المحاصيل وصيد الأسماك الجليدية واستخراج شراب القيقب.


إن Auger Power Earth هو أداة مفيدة يمكن لأي شخص استخدامها لأغراض مختلفة. سواء كنت تقوم بتنسيق الحدائق DIY ، أو زراعة حديقة ، أو حفر حفرة ما بعد ، فإن Auger سيجعل المهمة أسهل. سواء كنت محترفًا أو هواة ، فإن Auger ستجعل حياتك أسهل وحديقتك أكثر جمالًا. الأدوات ميسورة التكلفة ، وهي إضافة مفيدة لأي وظيفة من المناظر الطبيعية. ومع المعرفة المناسبة ، يمكنك استخدام Auger الصخور لحفر الثقوب العميقة.

صخرة أوجير

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap