العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » أخبار » مزايا وعيوب الآبار الصخور

مزايا وعيوب الآبار الصخور

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-24      المنشأ:محرر الموقع

تم تصميم نظام Rock Auger ، المصمم خصيصًا لتوجيه التزلج ، على شفرات ذات رصاصة كربيد صلبة وأنابيب شاقة لقطع الصخور. قطر الماكينة تسعة بوصات يجعلها أداة متعددة الاستخدامات للغاية.أصوات الصخوريمكن استئجارها في United Rentals ، وهي مزود رائد لمعدات تربية الأرض. براعة لا مثيل لها من قبل معدات earthfing الأخرى. قراءة في لمزيد من المعلومات. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات الصخور.


أقواس الصخور الشاقة: بالنسبة للتطبيقات المتطرفة ، تم تصميم هذه الآثار للحفر عبر الصخور الصلبة والمواد القابلة للكسر والأرض المجمدة. لدى Augers الصخور الثقيلة تكوينات من قطعتين تلغي الحاجة إلى آلة التأريض المنفصلة. إن بنائها منخفض التكلفة يجعلها مفيدة في حفر خطوط الطاقة ، ولكنها أيضًا مثالية للعديد من التطبيقات الأخرى. تصميمها الحاصل على براءة اختراع يجعلها في نهاية المطاف في الصخور.



أوجير مملة

أقوياء الصخور عالية الجودة: يعد Auger القوي والمتين أداة أساسية لحفر الأساس. تتطلب الحفارات الهيدروليكية القوية أسنانًا أكبر وأوجير أقوى. تم تصميم هذه البطل الصخرية من أجل الحفر عالي السرعة في موسيقى الروك الموحدة ، مما يوفر معدلات اختراق عالية. إنها وعرة ومتعددة الاستخدامات وتتميز ببراءة البطل التي تحمل براءة اختراع أسنان كربيد. هذا يسمح لهم بالوصول إلى معدلات اختراق أعلى من خمسة مرات مقارنة بأوجزات الصخور التقليدية.

يجب أن تفي أوجير اليد الجيدة بمتطلبات معينة. يجب أن تكون فعالة للغاية وتتطلب الحد الأدنى من القوى العاملة للعمل. يجب أيضًا أن يتم بناؤه من الفولاذ عالي الجودة وغير السامة ولديه علاج تصلب جيد من أجل أقصى قدر من المتانة والاستخدام طويل الأمد. يمكنك أيضًا العثور على أنواع مختلفة من اليدالأحواض مع مرفق مختلفالخيارات ، اعتمادًا على نوع التربة أو المواد التي تعمل فيها. يتم تصنيع بعضها من خلال اتصال حربة قياسي ، في حين أن البعض الآخر لديه اتصالات خيط المسمار المخروطية.


Auger هو جهاز حفر مع شفرات دوارة. يساعد في تحقيق التوازن بين وزن البناء في طبقات أعمق من التربة. ميزة أخرى لحفر Auger هي الافتقار إلى الضوضاء والاهتزاز. هذا يجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق للبيئات الحضرية. أخيرًا ، يمكن استخدام Auger Earth لحفر postholes. Audheld Earth Auger مفيد بما يكفي لاستخدامه في البحوث البيئية. كما أنه يعمل بشكل رائع لحفر ثقوب ما بعد الثقوب وغيرها من الثقوب الصغيرة.


مثقاب أوجير



منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap