العربيةالعربية
أنت هنا: مسكن » منتجات » آحرون » أجزاء صخرية عالية الجودة لأوجز روك أوجير بت
منتجات

فئات

البحث عن المنتجات

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

أجزاء صخرية عالية الجودة لأوجز روك أوجير بت

يتم استخدام Augers Rock Rock لـ Soft to stilt و Clay ، فضفاضة إلى رمال كثيفة ، والحصى ، وما إلى ذلك. إنها مناسبة للبورات غير القائمة أو القطر الأكبر. وفقًا لطبقة مختلفة على موقع موظفي موظف موظف متكيد من ثقب بالملل ، هناك أنواع مختلفة يمكن أن يتم اختلاطها ، مثل صخور الصخور مع صفيحة ذي طوق مع قطع مزدوجة أو مقطوعة ، صخرية تقدمية مع رحلة مزدوجة أو واحدة. يعد التصميم مناسبًا لجميع ماركات الحفر مثل Bauer و Soilmec و Sany و Jinta و Sunward و Yutong و Tysim و CRRC و Zoomlion ، إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج

أجزاء صخرية عالية الجودة لأوجز روك أوجير بت

                عندما تبحث عن أجزاء صخرية لـ Auger ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى مراعاتها. الأول هو حجم البت. تحتاج إلى التأكد من أن البت هو الحجم المناسب لك أجزاء صخرية لأوجز.  هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار أ صخرة البت بت. من المهم حجم ونوع الصخور التي ستحفرها ، وكذلك حجم الحفر الذي ستستخدمه.

أجزاء صخرية لأوجز

1. ما هي فوائد استخدام البتات الصخرية للأوجز؟

بتات الصخور هي نوع من الحفر التي يتم استخدامها في المقام الأول في Augers. وهي مصنوعة من كربيد التنغستن وهي متينة للغاية. تم تصميم أجزاء الصخور خصيصًا ل الحفر من خلال الصخور. لديهم نقطة صلبة وحادة يمكن أن تخترق بسهولة سطح الصخرة. يتم تعزيز ساق البت أيضا لتوفير الدعم الإضافي. هذا يسمح للبت للحفر من خلال الصخرة دون كسر.

البتات الصخرية هي أيضا متينة جدا. يمكنهم تحمل الضغط العالي والحرارة التي يتم إنشاؤها عند الحفر عبر الصخور. كما أنها تظل حادة لفترة أطول ، مما يقلل من البلى على التمرين.

2. كيف تختار الحق أجزاء صخرية لأوجز?

عندما تبحث عن أجزاء صخرية لـ Auger ، هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى مراعاتها. الأول هو حجم البت. تحتاج إلى التأكد من أن البت هو الحجم المناسب لك أجزاء صخرية لأوجزالشيء التالي الذي يجب مراعاته هو نوع الصخرة التي تحفرها. تم تصميم أجزاء مختلفة لأنواع مختلفة من الصخور. تحتاج أيضًا إلى النظر في صلابة الصخرة. كلما كان الصخرة أصعب ، كلما احتجت. أخيرًا ، تحتاج إلى التفكير في عمق الحفر. كلما كنت أعمق في الحفر ، كلما طالت مدة تحتاجها.

صخرة البت بت

أجزاء صخرية لأوجز

صخرة البت بت

بت بتات الروك

لماذا أخترتنا؟

حفر الصخور أوجير


كيف يتم اختيار برميل الحفر الصحيح/الصخور/روك كور برميل؟

  1. تعمل أدوات التراكم في ظل تكوين معقد غير مرئي ، والمواد مهمة للغاية والتي تحدد استخدام الحياة.


  2.  يجب أن يكون اللحام سلسًا وسلسًا. نستخدم طريقة اللحام القوس المغمورة ، هذه الطريقة عالية الكفاءة في اللحام والمنتجات المصنوعة ذات جودة جيدة للغاية.  


  3. نضيف شرائط التآكل إضافة استخدام في الطلب الفعلي على حماية القشرة من التآكل والدموع. نحن نتعرض للقطاع الكامل على القشرة ، ليس فقط حماية القشرة ولكن أيضًا نساعد على دفع الحجر الكبير.


  4. يجب أن تفكر في الهيكل الصلب ، وتصنيع التقنية عند اختيار أدوات حفر القطر الكبيرة ، والبرميل الأساسي ، ودلو الحفر الصخري. أدوات تكديس الأسطوانة ، هي تقنية التصنيع الرئيسية لشركة واحدة.  



حول باوري

Baorui Poling Tools Manufactu

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

منتجات

الإنتقال السريع

أعطنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © Jiangmen Baorui Mechanical Engineering Co. ، Ltd جميع الحقوق محفوظة. |خريطة sitemap